غرد و شير

الثلاثاء، 20 مارس 2012

تحميل اخر اصدار من برنامج تشغيل الوسائطKMPlayer

نبذه عن البرنامج
مشغل الوسائط كوري الصنع ومشغل للدي في دي ايضا.

kmplayer هو مشغل الافلام والصوت الكوري والذي يدعم مجموعة واسعة من برامج الترميز وصيغ الملفات، وهو لديه وظيفة اعادة التشغيل للدي في دي وال VCD.

kmplayer هو برنامج يقوم بتشغيل ملفات الصوت والفيديو.

kmplayer هو مشغل الوسائط المتنوعة والتى من الممكن ان تغطي انواع مختلفة من اشكال الحاويات مثل VCD, DVD, AVI, MKV, Ogg Theora, OGM, 3GP, MPEG-1/2/4, WMV, RealMedia . انه يعالج مجموعة واسعة من الترجمات ويسمح لك بالتقاط الصوت والفيديو والصور بطرق متعددة.

المشغل يقدم كل الفلاتر الداخلية والخارجية مع درجة تحكم كامل في الاتصالات والاقسام الاخرى، واجهزة فك الرموز وفلاتر تحويل الصوت والفيديو وكل ذلك من دون التعارض مع نظام DirectShow. الفلاتر الداخلية لا تكون مسجلة في النظام الخاص بالمستخدم وذلك للحفاظ على نظام الفلاتر.

اليك بعض مميزات KMPlayer:
يدعم الملفات او الاجهزة.
قائم على برامج الترميز والفلاتر.
بعض الوظائف الاضافية.
ما الجديد في هذا الاصدار:
يدعم خاصية 3D (ثلاثية الابعاد).
يدعم 10-bit H.264.
يقوم باصلاح برامج الترميز الداخلية H.264.
يصلح وظائف Winamp.
يقوم باخفاء مشاكل MKV.

http://www.softpedia.com/progDownload/KMPlayer-Download-26726.html

السبت، 17 مارس 2012

موقع اكاديمية التحرير

انشأ وائل غنيم موقع اكاديمية التحرير tahriracademy.org هى بوابة تعليمية تهدف الى عمل فيديوهات لتعليمية في مختلف العلوم والمواد الأساسية وذلك حرصا منا على مساعدة الطلبة فى فهم المواد الدراسية مثل الفيزياء والرياضيات والكيمياء والأحياء والجغرافيا واللغات والعديد من المواد الاخرى ابتدأ من الصف الثالث الاعدادى الى الصف الثالث الثانوى .
ولن يقتصر نشاط الموقع على الفيديوهات التعليمية بل يتمد الى كافة مجالات الحياة لتساعد الجميع فى فهم وايجاد ما يبحث عنه ويأمل ان يكون هذا الموقع هو النسخة العربية لموقع خان اكاديمى

khanacademy.org


تحميل أخر أصدار من برنامج جوجل كروم Google Chrome


برنامج مجاني ويمكن تثبيته في ثوانٍ.

لأنظمة التشغيل Windows XP وWindows Vista و‏Windows 7

سريع التشغيل
يبدأ تشغيل Google Chrome في لمح البصر.

سريع التحميل
يحمّل المتصفح Google Chrome صفحات الويب بسرعة.

بحث سريع
يمكنك البحث عبر الويب مباشرةً من شريط العناوين.


إنه برنامج مجاني ويمكن تثبيته في ثوانٍ.

لأنظمة التشغيل Windows XP وWindows Vista و‏Windows 7

سريع التشغيل
يبدأ تشغيل Google Chrome في لمح البصر.

سريع التحميل
يحمّل المتصفح Google Chrome صفحات الويب بسرعة.

بحث سريع
يمكنك البحث عبر الويب مباشرةً من شريط العناوين.

احصل على متصفح إنترنت سريع ومجاني

يمكنك تحميل متصفح Google Chrome بثواني، لتبدأ بعدها باستعماله مباشرة

Chrome

https://www.google.com/chrome/index.html?hl=ar

الجمعة، 16 مارس 2012

تحميل برنامج محول الصوتيات


تحميل برنامج محول الصوتيات 2013

لتحميل برنامج محول الصوتيات العربي برابط مباشر

من هناااااااااااا

OZOMEDIA9_arabic mshaz1000.part1.rar

OZOMEDIA9_arabic mshaz1000.part2.rar

الباسوورد هو
mshaz1000

تحميل كليب احمد مكى قطر الحياة - المخدرات

تحميل كليب احمد مكى قطر الحياة-المخدرات



تحميل

ميديا فاير

Mediafire

تحميل كتاب أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية

أسرار الخلق والروح والبعث بين القرآن والهندسة الوراثية

هشام كمال عبد الحميد

روابط تحميل الكتاب

www.4shared.com/office/ueTZRYwB/_______–___.html

www.4shared.com/document/tHG1JADG

www.al-mostafa.info/data/arabic/depot2/gap.php

www.dahsha.com/old/viewarticle.php

www.4shared.com/document/fRDCJ_y0/_____–____.htm

arabsh.com/zsveq1liyycx.html

مقدمة الكتاب

خلق الله سبحانه وتعالى الإنسان ليكون خليفته فى الأرض لذا فضله على الكثير ممن خلق تفضيلا وقد بدا الخالق خلق الإنسان من (تراب+ماء) فلما تخمر هذا الطين وأصبح صلصال من حمأ مسنون(أى صلصالا محتويا على غازات وطاقة وأحماض امينية ومواد عضوية أخرى وهى المكونات الأساسية لتكوين البروتينات ومن ثم الخلايا والأنسجة التى يتشكل منها أجسام الكائنات الحية) سواه (شكله) على صورة ادم ثم نفخ فيه من روحة فدبت فيه الحياة فنهض ادم من رقدته إنسانا كاملا ناضجا عاقلا مدركا مميزا مكلفا .

وهنا أمر الخالق سبحانه وتعالى الملائكة والجن ممثلين فى إبليس بالسجود لآدم (أى أمرهم بالقيام بخدمته ومساعدته فى أداء المهام التى خلق من اجلها) .

وقد لخص القران قصة خلق ادم فى قوله تعالى :

(وإذ قال ربك للملائكة إني خالق بشرا من صلصال من حما مسنون فإذا سويته ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين) (الحجر28 29) .

وقد اعتقد كثير من الناس أن الروح لا توجد إلا فى الإنسان وان سائر المخلوقات من حيوانات ونبات وجماد بلا روح ، وان الروح هى سبب تفضيل الإنسان على سائر المخلوقات .

وسنعلم من خلال فصول هذا الكتاب أن جميع المخلوقات بها روح وان الروح هى التى تميز كل مخلوق عن الآخر وتحدد صفاته الجسدية والنفسية والعقلية ، وبالتالي فان سبب تميز الإنسان عن سائر المخلوقات لا يرجع إلى الروح فى حد ذاتها ولكن يرجع إلى ما أودعه الخالق فى هذه الروح من صفات وراثية ومزايا وقدرات نفسية وعقلية .

والبحث في مسألة نشأة الحياة والكون والإنسان والروح وكنهها وموضعها فى الجسد يشغل الإنسان منذ آلاف السنين ، فالعلماء فى الماضي والحاضر اهتموا بالبحث فى هذه المسائل فى محاولة منهم لكشف سر الحياة والمساعدة فى تقدم مجالات العلاج الطبي والمجالات العلمية الأخرى .

واهتم الفلاسفة بالبحث فى هذه المسألة لإعطاء تفسير فلسفي لنشأة الحياة ومعنى وكنه الروح وموضعها من الجسد ، أما رجال الدين فانحصر اهتمام معظمهم حول هذه المسائل فيما ورد عنها فى الكتب السماوية ، وقليل منهم حاول الربط بين الأبحاث العلمية الخاصة بهذه الأمور وبين ما ورد عنها فى الكتب السماوية للخروج بنتائج تظهر للناس أسرار الخالق فى خلقة وتكشف إعجازه وقدراته فى الخلق .

وقد كشف الخالق فى قرآنه منذ أكثر من 1400 سنة عن كنه ومعنى الروح فى قوله تعالى: (ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربى وما أوتيتم من العلم إلا قليلا ) (الإسراء 85) .

فالآية تشرح معني الروح وكنهها وتؤكد أنها نوع من الأوامر الإلهية الخاصة بالخلق ، فالأوامر الإلهية متعددة فمنها أوامر خاصة بالخلق والأحياء وأوامر خاصة بالإماتة وإنهاء الحياة وأوامر خاصة بتنظيم الكون وشئون المخلوقات…….الخ ، والروح هي الأوامر الخاصة بخلق مخلوق معين ذو صفات وطبائع وشكل محدد ، أي باختصار شديد هي الأوامر المسجلة علي الجينات الموجودة بحمضD.N.A بكروموسومات نواة الخلايا الحية لجميع المخلوقات ، ومن خلال الخلية الجنينية الأولي التي تستقر ويتم حفظها في عجب الذنب الموجود بنهاية الهيكل العظمي للإنسان والتي لا تبلي بعد الموت سيتم إعادة تركيب أجسادنا واستنساخها من جديد بعد قيام الخالق بإجراء تعديلات جينية علي هذه الخلية تتناسب والحياة الجديدة التي سنحياها في عالم الآخرة ، وذلك عن طريق ماء عضوي سينزله الخالق من السماء لتشغيل هذه الخلية وإعادة أحياءنا عند البعث منها كما سنشرح من خلال هذا الكتاب.

وقد فهم النبي صلى الله عليه وسلم وكثير من الصحابة والتابعين معنى الروح من هذه الآية ، ولكن بعض التابعين والمفسرين من المسلمين فى العصور اللاحقة لعصر النبى صلى الله عليه وسلم لم يفهموا ذلك من الآية وذهبوا إلى أن الآية لا تشرح معنى الروح ولكنها تؤكد أن الروح مما اختص به الله نفسه ولا يجوز البحث فيها فأشاع هؤلاء فى نفوس المسلمين الرهبة والذعر من مجرد التفكير فى مسالة الروح أو نشأة الخلق وذهب فريق منهم إلى تحريم البحث فى هذه المسائل وتكفير كل من يخوض فى هذه الأمور.

فتعالوا لنتعرف على آراء المؤيدين والمعارضين للبحث في كنه الروح ، ونتعرف على معنى الروح والنفس فى القران والأحاديث النبوية والعلاقة بين الروح والماء العضوي الذى خلق الله منه كل شيء حي والمحتوى على الأحماض الأمينية التى يتشكل منها حمضD.N.A الموجود به الجينات المسجل عليها الأوامر الإلهية التى تحدد صفات كل كائن من الكائنات الحية ، لنصل فى النهاية إلى الفهم الصحيح لحقيقة الروح والنفس ، وذلك على ضوء ما ورد في القران والأحاديث النبوية وما كشفه الخالق لنا من بعض أسرار الروح من خلال أبحاث الهندسة الوراثية مصداقا لقوله تعالى : (سنريهم آياتنا فى الأفاق وفى أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق ) (فصلت 53) .

والحقائق التي سنكتشفها من خلال فصول هذا الكتاب عن الروح ستساعدنا فى فهم الكثير مما ورد فى القران من آيات تتحدث عن خلق آدم وحواء وعيسى وسائر البشر والمخلوقات الأخرى وستساعدنا أيضا فى تخيل الطريقة التى خلق بها الله آدم وحواء وعيسى عليهم السلام وفهم الكيفية التى سيبعثنا الله بها يوم القيامة .

وأخيرا أحب أن انوه إلى أن ما يحتويه هذا الكتاب هو محاولة واجتهاد منى فى مسالة الروح والخلق والموت والبعث للربط بين العلم الحديث والآيات القرآنية وذلك لإظهار ما فى القرآن من إعجاز علمي .

وقد أكون مخطئا أو مصيبا فى كل أو بعض هذه الاجتهادات ، فان أصبت فبفضل من الله وان أخطأت فأسأل الله المغفرة ، وما أريد تأكيده أن مثل هذه الاجتهادات يجب ألا تتوقف لأنها أن أخطأت فى أمر فستصيب فى أخر وحتما ستصل بنا إن عاجلا أو آجلا إلى الحقيقة ، والاجتهاد والربط بين العلم والدين من الأمور التى حث عليها القرآن .

وأسال الله التوفيق والسداد

تحريراً في 12/4/1999

المشاركات الشائعة