غرد و شير

السبت، 7 نوفمبر 2009

تحميل فيلم الكارتون خلطبيطة بالصلصة Ratatouille




فيلم خلطبيطة بالصلصة

Ratatouille







راتاتوي (Ratatouille) أو (خلطة بيطة بالصلصة) هو فيلم رسوم متحركة فاز بجائزة الأوسكارلأفضل فيلم صور متحركة للعام 2007.
أنتج من قبل شركة بيكسار وقامت شركة ديزني بتوزيعه، وهو من إخراج براد بيرد، الذي تولى أيضاً مهمة إخراج فيلم الخارقون وجان بينكافا الذي كان صاحب الفكرة. أطلق الفيلم في عام 2007 ولقى نجاحاً باهراً في مختلف أنحاء العالم. تمتة دبلجة الفلم إلى اللغة العربية وحملت النسخة العربية اسم خلطة بيطة بالصلصة.

قصة الفيلم

تدور أحداث القصة حول جرذ يدعى رمي، يحلم بأن يكون طباخاً ماهراً، إلا أنه يواجه العديد من العقبات التي تحول بينه وبين الوصول إلى غايته. وعقب إنفصاله عن عائلته بعد أن إكتشف وكرها، يصل رمي إلى باريس طافياً داخل المجاري على كتاب طبخ، كتب من قبل أعظم طباخي فرنسا، ثم يستقر في مطبخ مطعم فاخر.


بعد أن يجد رمي نفسه في عدة مواقف حرجة، يلتقي بلينغويني، وهو شاب أخرق يفتقر لمهارات الطبخ والتنظيف. وبالصدفة يجد رمي أن بإمكانه التحكم في لينغويني عبر جذب شعر رأسه في إتجاهات معينة، ليجد بذلك الحل لمشكلته، حيث يقوم رمي في الفيلم باستخدام لينغويني للطبخ وتحضير الطعام.

الأرباح العالمية

وصل الفيلم إلى المرتبة الأولى في الولايات المتحدة عند إطلاق الفيلم لأول مرة، وحصد 47 مليون دولار، إلا أنه كان يعتبر نسبة منخفضة مقارنة مع أفلام الرسوم المتحركة الأخرى. أما في فرنسا، فقد حطم الفيلم الرقم القياسي كأكبر إفتتاح لفيلم رسوم متحركة. حقق الفيلم أرباحاً عالمية ضخمة، تقدر بحوالي 419.5 مليون دولار.


لتحميل الفيلم ومعرفة التفاصيل

للاسف النسخة باللغة الاصلية وهى الفرنسية



Date de sortie : 01 Août 2007 Les films de 2007 ...Réalisé par Brad Bird
Avec Guillaume Lebon, Thierry Ragueneau, Camille Plus...
Film américain.
Genre : Animation, Famille, Comédie
Durée : 1h 50min.
Année de production : 2007
Film pour enfants à partir de 6 ans
Distribué par Buena Vista International


Qualité du fichier : DVDRip
Langue : Français



Rémy est un jeune rat qui rêve de devenir un grand chef français. Ni l'opposition de sa famille, ni le fait d'être un rongeur dans une profession qui les déteste ne le démotivent. Rémy est prêt à tout pour vivre sa passion de la cuisine... et le fait d'habiter dans les égouts du restaurant ultra coté de la star des fourneaux, Auguste Gusteau, va lui en donner l'occasion ! Malgré le danger et les pièges, la tentation est grande de s'aventurer dans cet univers interdit.
Ecartelé entre son rêve et sa condition, Rémy va découvrir le vrai sens de l'aventure, de l'amitié, de la famille... et comprendre qu'il doit trouver le courage d'être ce qu'il est : un rat qui veut être un grand chef

اضغط هنا للتحميل
télecharger Ratatouille

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة