غرد و شير

الخميس، 20 أغسطس 2009

حمل إعلان برنامجى عمرو خالد و مصطفى حسنى فى رمضان

إعلان برنامجى

عمرو خالد و مصطفى حسنى فى رمضان





برنامج قصه حــب



"قصة حب" اسم برنامج رمضان، الذي سوف يتكلم عن الحب. الحب اجمل شعور؛ لو دخل قلب أي انسان يعيش سعيد. أجمل كلمة تقال من قلب لقلب، الحب هو الشئ الذي يبحث عنه الانسان في كل شئ حوله. والشئ الذي إذا اختفى من البيوت ومن القلوب ومن وسط الأصحاب تظلم حياتنا والحب ده شئ لازم الواحد يتعلمه، ويتعلم يعبر عنه، ويتعلم يكتسبه ويتعلم يعطيه.

هيا بنا يوميا في رمضان في "قصة حب" نتعرف كيف أحب الله النبي وكيف رد النبي هذا الحب لرب العالمين عن طريق ادارة كل تفاصيل حياته، والمعاملة مع كل المخلوقات، بالحب. يللا نتعلم حب ونتنفس حب، عشان حياتنا لما تتملي حب هنعيش أحلى وأسعد حياة.


إعلان البرنامج قصه حب من قناه إقرأ الفضائيه



Quality : Xvid . Rmvb

Duration : 00 : 49 Min

Size : 3 Mega














برنامج قصص القرآن (2)



الجزء الثانى من برنامج قصص القرآن يمثل البرنامج الخامس عشر فى مسيرة عمرو خالد، كما يمثل ظهوره هذا العام الظهور العاشر على التوالى خلال شهر رمضان الكريم الذى يعد موعداً ثابتاً لبرنامج الداعية الشاب، ويتناول الجزء الثانى من قصص القرآن قصة موسى وبنى إسرائيل مستعرضاً تاريخ بنى إسرائيل، وهروب موسى من مصر بعد قتله لأحد أهلها، مروراً بمكوثه فى مدين بلد نبى الله شعيب عليه السلام، وعودته من جديد إلى مصر لدعوة بنى إسرائيل وفرعون إلى عبادة الله عز وجل، ووصولاً إلى حادثة شق البحر ورحلة موسى مع بنى إسرائيل وعصيانهم لأوامره.

كما يستعرض البرنامج العلاقة القوية بين موسى وأخيه هارون لتلقى الأبعاد الأسرية والاجتماعية بظلالها على القصة التى يقول عنها عمرو إن بها من المشاعر والدراما وحتى الأكشن والإثارة ما يجعلها تحتمل الشرح خلال برنامج كامل، وضرب عمرو مثلاً بلحظة إلقاء أم موسى لابنها فى البحر، ولحظة عودته لها مرة أخرى.


إعلان برنامج قصص القرأن من قناه المحور الضائيه



Quality : Xvid . Rmvb

Duration : 00 : 39 Min

Size : 5 Mega











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة